Thursday , 28 March - 2024

سودان تربيون

أخبار السودان وتقارير حصرية لحظة بلحظة

نافع : لا مكان لقيادات التمرد والشعب نبذهم

الخرطوم 27 فبراير 2012 –جدد مساعد الرئيس السودانى و نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب نافع على نافع ، هجومه على قيادات الحركة الشعبية فى شمال السودان خاصا بالاسم رئيسها مالك عقار وامينها العام ياسر عرمان.

وسخر نافع ممن أسماهم طالبي النصر من تحالف جوبا وحركات دارفور وقال: الذين يطلبون النصر من تحالف جوبا وتحالف حركات دارفور مع الحلو وعقار يبيعون دينهم ووطنهم بالدنيئة وينصبون التحالف قادةً وملجأً لهم، لا يمثلون أهل السودان بقليل أو كثير، وأضاف: يعرفون أنهم منبوذون ولا مكان لهم بين شعب السودان الحر.

وأكد د. نافع خلال مخاطبته احتفال مدينة عطبرة بافتتاح الميناء البري و(310) زيجات أمس الاول ، أن السودان يتبرّأ من الذين يخضعون ويركعون لطواغيت الأرض ويبيعون وطنهم ودينهم بالدنيئة ويصبحون عملاء لوكلاء عن وكلاء

وأضاف : نحمد الله أن اختارنا أهل السودان لنكون قادة الصحوة الإسلامية والتوبة والأوبة والعبودية الكاملة لله، وأكّدَ نافع أن السودان اليوم أصبح شامة بين الأمم يحبه الكثيرون من المسلمين وغير المسلمين ويكرهه بغاث الطير وشذاذ الافاق

وأشار إلى أن تقدم السودان لن يتأتى إلاّ بتفجير الطاقات، وقال إنهم يتطلعون لسودان ينظر له العالم بعين الاحترام والتقدير، وأوضح أن من أسماهم بالخيِّرين من المسلمين وغير المسلمين تعجبهم في السودان الإرادة والحرية وقيادة الأمة.

وأكد أن الانحناء والدونية لن تكون عند أهل السودان، وتعهد بعدم خذلان الحكومة لأهل السودان، وقال: لن نقبل في هذا السودان إلاّ العزة والإباء واليد العليا، وتعهد بدعم مشاريع أهل ولاية نهر النيل كافة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.